سافرت 300 كيلو لتراه

شاب يُقبل قدم والدته بمعرض الرياض للكتاب

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١١ مساءً
شاب يُقبل قدم والدته بمعرض الرياض للكتاب
المواطن-الرياض

وثق مقطع فيديو تم تداوله من داخل معرض الرياض للكتاب 2022، ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأظهر الفيديو ردة فعل الكاتب عامر العيسي، عندما فاجأته والدته بزيارته في معرض الرياض للكتاب، ليركض نحوها ويحتضنها وبقبل رأسها ويدها وقدميها، مرددًا:”يا مرحبا يا مرحبا، يا الله حيها”.

وكتب العيسي عبر حسابه على تويتر، عن سبب استقباله الحار لوالدته بمعرض الكتاب: “يا جماعة أمي جاية من الديرة، ضاربة مشوار 300 كيلو وجاية وأنا ما أدري فاجأتني وهذي أجمل مفاجأة في حياتي”.

وأكد:”أنا أسعد إنسان في المعرض اليوم، جالس أوقع الكتب فجأة إلا لمحت أمي وهي تأشر”، مشيرًا إلى أنه لم يستطع أن يصف شعوره.

تعليقات المتابعين 

وحصد الفيديو ردود فعل واسعة، وتعليقات متباينة من المتابعين، وكتب أبو زيد: “الله يحفظ والدتك والله يمتعا بالصحة والعافية، الجنة تحت أقدام الأمهات الله الله يجزاك خير وعلى استقبالك لأمك”، وكتبت أميرة الورد:”الله يخليها لك. وتكفي فرحتك وفرحتها بهذا الإنجاز. تجاوز الطاقة السلبية اللي بالتعليقات حتى لو أنت متعمد.. محتوى بر الوالدين. هو المحتوى اللي على مر العصور محتاجينه. وندعمه”.

وقد انتقد البعض صاحب مقطع الفيديو ورأوا أنه فعل ذلك حتى يجذب الأنظار، وكتب محمد: “أنا من يوم أشوف الواحد ينزل يحب رجل أمه قدام الكاميرا أدري أنه كذاب وتمثيل ومشهد متفق عليه. عموما الله يخلي له أمه”، وكتب أبو فيصل:”الأفلام الدرامية هي أن تجعل أقرب الناس محتوى للعامة وإني أنا الولد البار وأحب رجل أمي وشوفوني وصورني وكأني ما أدري الكلام كثير لكن اللى يجمد على الشباب طاعتهم بالخفاء وبرهم من غير تكلف وأفلام، ولو يكون العناق بالبيت مو قدام الناس لمو أنفسكم شوى واستحوا من الله قبل الخلق”.