بعد الفوز بثنائية

تورينو يوقف رقم ميلان المميز

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
تورينو يوقف رقم ميلان المميز
المواطن - الرياض

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو في الفوز على نظيره ميلان، ليحقق رقمًا مميزًا في تاريخ مواجهتهما بالدوري الإيطالي الممتاز.

خسارة ميلان

ولعب تورينو ضد ميلان بالأمس على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، وفاز أصحاب الأرض بنتيجة 2/1، وسجل هدفيه كوفي جيجي وأليكسي مرانشوك، وقلص جونيور ميسياس الفارق.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو رصيده إلى 17 نقطة، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما تجمد رصيد الروسونيري عند 26 نقطة بالمركز الثالث، بعد تعرضه للخسارة الثانية هذا الموسم.

ميلان
جانب من المباراة – المصدر @acmilan

تورينو يعود للتسجيل

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهدف الذي أحرزه كوفي جيجي أوقف سلسلة مميزة لفريق ميلان امتدت لـ499 دقيقة.

تورينو ضد ميلان
جانب من المباراة – المصدر @acmilan

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مواجهات تورينو في الدوري الإيطالي منذ سبتمبر عام 2019، عندما سجل أندريا بيلوتي هدفًا في شباكه.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو في التسجيل أمام الروسونيري طوال 3 سنوات، قبل أن يحرز جيجي هدفًا من رأسية عند الدقيقة 35، بعد متابعته لركلة ثابتة نفذها لازارو بشكل مميز داخل منطقة الجزاء.

تورينو
لاعبو تورينو – المصدر @TorinoFC_1906

إقرأ المزيد