ضمن مرحلة دور المجموعات

8 مباريات غدًا في دوري أبطال أوروبا

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٨ مساءً
8 مباريات غدًا في دوري أبطال أوروبا
المواطن - الرياض

تنطلق غدًا الثلاثاء 8 مباريات في الجولة الـ3 بدور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022/2023.

مباراتا ” بايرن ميونخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي” و ” مارسيليا الفرنسي ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي” في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

دوري أبطال أوروبا

وتنطلق 6 مباريات في تمام العاشرة مساءً وهم ” ليفربول الإنجليزي ضد جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، إنتر ميلان الإيطالي ضد برشلونة الإسباني، أياكس الهولندي ضد نابولي الإيطالي، كلوب بروج البلجيكي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، بورتو البرتغالي ضد باير ليفركوزن الألماني، آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي”.

وكانت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا شهدت يوم 13 سبتمبر الماضي” فوز ليفربول على أياكس، فوز باير ليفركوزن على أتلتيكو مدريد، فوز بايرن ميونخ على برشلونة، فوز آينتراخت فرانكفورت على مارسيليا، فوز كلوب بروج على بورتو البرتغالي”.

وفي يوم الأربعاء 14 سبتمبر الماضي” فاز ميلان على دينامو زغرب الكرواتي، تعادل شاختار الأوكراني ضد سيلتيك الإسكتلندي، تعادل تشيلسي الإنجليزي مع ريد سالزبورغ النمساوي، فوز مانشستر سيتي الإنجليزي على بوروسيا دورتموند الألماني، فوز بنفيكا البرتغالي على يوفنتوس الإيطالي، فوز ريال مدريد الإسباني على لايبزيج الألماني، فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على ماكابي حيفا من الكيان الصهيوني، فوز نابولي الإيطالي على جلاسكو رينجرز، تعادل إشبيلية الإسباني مع نادي كوبنهاجن الدنماركي”.

إقرأ المزيد