في ختام دور المجموعات

8 مباريات غدًا بـ دوري أبطال أوروبا

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٥ مساءً
8 مباريات غدًا بـ دوري أبطال أوروبا
المواطن - محمد سمعه

تُقام غدًا الثلاثاء 8 مباريات في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا 

مباراتان تنطلقان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة وهما ” باير ليفركوزن الألماني ضد كلوب بروج البلجيكي، بورتو البرتغالي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني”.

وست مباريات تنطلق في الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة وهم ” ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي، بايرن ميونخ الألماني ضد إنتر ميلان الإيطالي، مارسيليا الفرنسي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، جلاسكو رينجرز الإسكتلندي ضد أياكس الهولندي، سبورتينج لشبونة البرتغالي ضد فرانكفورت الألماني، برشلونة الإسباني ضد فيكتوريا بلزن التشيكي”.

نتائج الجولة الخامسة

وكانت مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات انتهت بفوز إشبيلية الإسباني على كوبنهاجن الدنماركي 3-0، فوز تشيلسي الإنجليزي على ريد بول سالزبورغ النمساوي بثنائية مقابل هدف، مانشستر سيتي الإنجليزي تعادل سلبًا مع بوروسيا دورتموند الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي تغلب على ماكابي حيفا الصهيوني بسباعية مقابل هدفين، ميلان الإيطالي هزم دينامو زغرب الكرواتي برباعية دون رد.

سيتليك الإسكتلندي يتعادل مع شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف لكل فريق، فوز بنفيكا البرتغالي على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-3، فوز لايبزيج الألماني على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-2.

وفي مباريات الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، فاز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن برباعية دون رد، فاز بورتو على كلوب بروج بنتيجة 4-0، تعادل توتنهام مع سبورتينج لشبونة بنتيجة 1-1، فاز ليفربول على أياكس بنتيجة 3-0.

تعادل أتلتيكو مدريد مع باير ليفركوزن بنتيجة هدفين لكل فريق، فاز بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة 3-0، فاز فرانكفورت على مارسيليا بنتيجة 2-1، أما نابولي ففاز على جلاسكو رينجرز بنتيجة 3-0.