بعد إيقاف الدوري شهرين للتحضيرات

5 محاور استثنائية لـ تغطية مشاركة الأخضر المونديالية

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢٥ مساءً
5 محاور استثنائية لـ تغطية مشاركة الأخضر المونديالية
المواطن - محمد سمعه

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن بدء انطلاق تغطية استثنائية من القنوات الرياضية السعودية لـ مساندة الأخضر الذي يستعد للمشاركة في مونديال قطر الذي ينطلق بداية من 20 نوفمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لـ الهيئة عبر “تويتر” بيانًا كشف فيه عن 5 محاور للتغطية الاستثنائية بمناسبة مشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر للمرة السادسة في تاريخه.

وجاءت المحاور كالتالي: ” المحور الأول، تشمل التغطية بث مواد متنوعة على مدار الساعة، ومنها مباريات قديمة في تصفيات ونهائيات كأس العالم، تضع المشاهد في أجواء المونديال، مع تسليط الضوء على لقطات حماسية، وأهداف متميزة صنعها نجوم المستديرة في الملاعب”.

الأخضر يشارك

المحور الثاني، يرافق التغطية لقاءات خاصة مع الرياضيين من لاعبين ومدربين وإداريين وإعلاميين، للحديث عن ذكرياتهم مع المنتخب الأول في المحافل الدولية، إلى جانب تحليلات وتوقعات أداء لاعبي المنتخب في مشواره بالبطولة العالمية.

المحور الثالث، تعرض القنوات الرياضية قصصًا ولقطات لم تُر من قبل، وأغاني خاصة بمشاركات المنتخب الأول في كأس العالم، إضافة إلى لقاءات وأهازيج المنتخب.

المحور الرابع، رصد آراء جميع شرائح المجتمع، حول المنتخب الأول ومشاركته المشرفة في كأس العالم 2022، من خلال نقل مشاعر الجماهير الصادقة، وشغفها المتزايد مع اقتراب الحدث العالمي المنتظر.

المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المحور الخامس، بث ملخصات كروية من كأس العالم، وكذلك حفل الافتتاح وغيرها من المواد الأرشيفية والحديثة، التي تضع الجماهير في قلب الحدث”.

يذكر أن الأخضر في المجموعة الثالثة بـ كأس العالم مع منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وسيفتتح مشواره بالمونديال، بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم 21 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة.