البطولة تنطلق في 20 نوفمبر

مفاجآت رينارد لـ قائمة الأخضر قبل المونديال

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٧ مساءً
مفاجآت رينارد لـ قائمة الأخضر قبل المونديال
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد جهز مفاجآت بشأن قائمة الأخضر للمشاركة بـ كأس العالم 2022 في قطر بنوفمبر المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن أن كل منتخب مشارك في كأس العالم سيختار قائمة أولية موسعة تضم 55 لاعبًا، قبل أن يتم تقليص العدد في القائمة النهائية إلى 26 لاعبًا، استعدادًا لمونديال قطر.

الناقد الرياضي مساعد الجريسي قال في قناة 24 الرياضية: “الـ55 لاعبًا في قائمة المنتخب سيتم اختيارهم من جديد، والمدرب هيرفي رينارد متحفظ بسرية تامة قبل الإعلان عنها”.

رينارد
رينارد – المصدر @SaudiNT

وواصل: ” تم استدعاء، 35 لاعبًا في معسكر أبوظبي، وهناك قائمة احتياطية بباقي الـ55 لاعبًا، وهذه القائمة قد تضم عددًا من اللاعبين، مثل أمين بخاري وحارس الطائي نواف العقيدي أو حبيب الوطيان، ولكن يبدو أن عبد الله المعيوف (حارس الهلال) خارج قائمة الـ55؛ بعدما أعلن مسبقًا عن اعتزاله الدولي”.

انتقاد رينارد

وتابع: “اللاعبون الذين لم يتواجدوا بـ قائمة المنتخب السعودي في الفترة الماضية، ربما تكون أسماؤهم مرفوعة في القائمة الأولية، مثل سميحان النابت ومحمد الكويكبي وفهد الرشيدي وعبدالرحمن غريب، وأكثر من لاعب مميز، وأقول للجماهير إن اللاعب الذي كنت تعترض على عدم انضمامه للمنتخب في الفترة الماضية، موجود في القائمة الأولية”.

الجماهير كانت انتقدت المدرب رينارد بسبب استبعاد نجم النصر الحالي، عبدالرحمن غريب من قائمة الأخضر لمعسكره الإعدادي بالإمارات.