بعد فوزه على شيريف تيراسبول

مانشستر يونايتد يحقق رقمًا مميزًا في 2022

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
مانشستر يونايتد يحقق رقمًا مميزًا في 2022
المواطن - الرياض

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، ليحقق رقمًا مميزًا ضمن منافسات عام 2022.

فوز مانشستر يونايتد

ولعب مانشستر يونايتد ضد شيريف تيراسبول بالأمس، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، وفاز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد.

وضمن يونايتد التأهل إلى منافسات الدور التالي من الدوري الأوروبي، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، ليحتل المركز الثاني في مجموعته، خلف ريال سوسيداد الإسباني متصدر الترتيب بـ15 نقطة.

مانشستر يونايتد ضد شيريف تيراسبول
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd

رقم مميز

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى يونايتد مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج، مؤكدة تحقيقه لرقم مميز بعد تجاوز عقبة شيريف تيراسبول.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد إلى سلسلة لاهزيمة خلال 7 مباريات متتالية في جميع البطولة، ليُحقق تين هاج أفضل سلسلة من هذا النوع منذ بداية منافسات عام 2022.

تين هاج
تين هاج – المصدر @ManUtd

وتعود آخر خسارة ليونايتد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم 9 أكتوبر، وفاز بعد ذلك في 3 مباريات بالدوري الأوروبي أمام أومونيا مرتين بنتيجة 3/2 و1/0، ومواجهة شيريف بالأمس.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في الفوز مرتين أمام إيفرتون 2/1 وتوتنهام 2/0، وتعادل سلبيًا مع نيوكاسل، وإيجابيًا بنتيجة 1/1 مع تشيلسي.

Man utd
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd