في الميركاتو الشتوي المقبل

كريستيانو رونالدو قد يعود للبرتغال

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٦ مساءً
كريستيانو رونالدو قد يعود للبرتغال
المواطن - الرياض

تُخيم حالة من الغموض على مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسط أنباء بشأن احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

إعارة كريستيانو رونالدو

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن نادي سبورتنج لشبونة سيقدم عرضًا لضم رونالدو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع تحمل الجزء الأكبر من راتب صاروخ ماديرا، ويدفع مانشستر يونايتد جزء من راتبه.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @Cristiano

وأضافت الصحيفة البريطانية، اليوم الأحد: “بقاء رونالدو على مقاعد البدلاء بات مصدر إزعاج لمانشستر يونايتد، بسبب الأزمة الأخيرة التي افتعلها بمغادرته مبكرًا لملعب أولد ترافورد؛ ورفضه المشاركة بديلًا أمام توتنهام هوتسبير”.

ولفتت “ميرور”، إلى أن القرار النهائي بشأن مصير كريستيانو رونالدو، سيكون في يد المدير الفني لمانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

رغبة بالرحيل

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، إلا تقارير أكدت لم تلقيه أي عرض سوى من الهلال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @cristiano