الأهلي حصد لقب كأس السوبر

فيريرا يثير الجدل بعد لقاء الزمالك ضد الأهلي

السبت ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٠ مساءً
فيريرا يثير الجدل بعد لقاء الزمالك ضد الأهلي
المواطن - محمد سمعة

أثار المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري الجدل، بعد نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي مساء أمس، بفوز الأهلي بلقب كأس السوبر المصري.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ” نعتبر أننا واجهنا أنفسنا لأننا أبطال الدوري والكأس .. والهدف الثاني لا يحسب بالنسبة لنا لأن الفريق كان بأكمله في الأمام ولاعبان فقط في الخلف وكان هذا أمرًا صعبًا”.

الزمالك ضد الأهلي

جماهير الأهلي سخرت من تصريحات مدرب الزمالك، حيث نشرت صورة من المباراة لحظة الهدف الثاني الذي سجله اللاعب كريم فؤاد وكان هناك 7 لاعبين من نادي الزمالك في خط الدفاع أمام 4 لاعبين من النادي الأهلي، وليس كما يقول فيريرا.

الزمالك ضد الأهلي

وكان الأهلي فاز على نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد بـ دولة الإمارات.

الأهلي والزمالك - برونو سافيو

الشوط الأول بدأ بأداء هادئ من قبل الفريقين، مع تركيز اللعب في منطقة وسط الملعب، ثم تمكن البرازيلي برونو سافيو من إحراز الهدف الأول لـ الأهلي بالدقيقة الـ38 مستغلًّا خطأ في التمرير من المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأبيض.

وفي الشوط الثاني من لقاء الزمالك ضد الأهلي، حاول نادي الزمالك عبر هجمات أحمد سيد زيزو العودة في المباراة لكن التألق الدفاعي للاعبي الأهلي نجح في الحفاظ على نظافة شباك محمد الشناوي.

شادي حسين - الأهلي والزمالك

ونجح المارد الأحمر في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب كريم فؤاد بالدقيقة الـ92 بعد تمريرة متقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر.

يذكر أن الأهلي، نجح في الفوز بالسوبر المصري رقم 12 في تاريخه، كما فاز بلقب السوبر المصري للمرة الثانية في دولة الإمارات بعد الفوز به للمرة الأولى في عام 2015 أيضًا على حساب نادي الزمالك.

إقرأ المزيد