الأحد المقبل في الجولة الثامنة

ضربة موجعة لـ الاتحاد قبل مواجهة الوحدة

الأربعاء ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٥ مساءً
ضربة موجعة لـ الاتحاد قبل مواجهة الوحدة
المواطن - محمد سمعه

سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أحد أبرز نجومه في مواجهة نادي الوحدة مساء الأحد المقبل بالجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان اللاعب حمدان الشمراني الظهير الأيسر تلقى بطاقة صفراء في مباراة ضمك أمس الثلاثاء ليتأكد غيابه عن مباراة الوحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبكل تأكيد فإن غياب حمدان الشمراني سيزيد من معاناة العميد الذي يُعاني من غياب العديد من نجومه بسبب الإصابات والإيقافات.

الاتحاد ضد ضمك:

وانطلقت مباراة ضمك ضد الاتحاد التي أُقيمت على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة بشكل سريع، وهدد المغربي عبدالرزاق حمدالله المرمى مبكرًا عند الدقيقة الثانية.

الاتحاد ضد ضمك - حمدان الشمراني

وكاد النجم البرازيلي رومارينيو أن يسجل الهدف الأول عند الدقيقة الثامنة، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم، وطالب حمدالله الحكم باحتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 17، إلا أن الحكم قرر استمرار اللعب.

واستمر العميد في سيطرته، وأنقذ القائم والعارضة فرصتين عند الدقيقة 31، قبل أن ينجح حمدالله في هز الشباك برأسية مميزة عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر ضمك ضد الاتحاد بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل العميد سيطرته، ولعب إيغور كورونادو كرة ثابتة بشكل مميز، إلا أنها مرت أعلى العارضة، قبل أن يهدر فرصة هدف مؤكد عند الدقيقة 66 بعد انفراده بالمرمى.

ونجح برونو دوارتي في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 67 من رأسية مميزة بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن، وحاول الفريقان تسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بتعادل ضمك ضد الاتحاد بنتيجة 1/ 1.

 

إقرأ المزيد