بحفل افتتاح موسم الرياض

شباب يبدعون في تقديم الوصلة السعودية

الجمعة ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٨ مساءً
شباب يبدعون في تقديم الوصلة السعودية
المواطن-الرياض

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، فيديو وثق مجموعة من الشباب يأدون الوصلة السعودية وسط أجواء مبهجة من الحماسة.

كما وثق مقطع فيديو آخر، الألعاب النارية وهي تضيء سماء العاصمة الرياض في حفل افتتاح فعاليات موسم الرياض 2022. الذي انطلق الليلة.

وقدم سيرك دو سوليه عرضًا عالميًّا مبهرًا، خلال حفل افتتاح موسم الرياض 2022، حيث نشر حساب موسم الرياض، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورًا من العرض العالمي وسط أجواء مبهجة.

لوحات استعراضية:

 

كما شهد حفل افتتاح موسم الرياض، لوحات استعراضية فوق الخيال، شكلتها الألعاب النارية وطائرات الدرونز، كما رسمت الألعاب النارية في أجواء العاصمة صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتبهر الزوار الذين تعالت صيحاتهم مع بداية الفعاليات.

 

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2022، الليلة تحت شعار “فوق الخيال”، وصاحب انطلاقَة فعاليات الموسم الليلة، ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض عرضًا فنيًّا لجميع مناطقه الخمسة عشر، إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، وعروض ألعاب الجمباز، ونفث النار، والقفز من خلال الحلقات، إضافة إلى الاستعراض على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.