أمام المارة بمحافظة دمياط

سفاح يذبح شابًا ويبتر يد والدته بمصر

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٩ مساءً
سفاح يذبح شابًا ويبتر يد والدته بمصر
المواطن-متابعة

شهدت محافظة دمياط بمصر جريمة بشعة، لشاب تعدى على آخر، وقطع أوتار يده وأصابه بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه أقدم على قطع يدها، أمام المارة باستخدام سلاح أبيض “ساطور”.

ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض علي المتهم، بعد تدشين هاشتاقات على مواقع التواصل الاجتماعي بوسم سفاح دمياط، على إثر الواقعة المروعة.

تفاصيل الواقعة

وفي تفاصيل الواقعة، حدثت مشاجرة بين شابين في إحدى المناطق التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، قام خلالها المتهم بالتعدي على الآخر محاولًا ذبحه، بقطع رقبته بآلة حادة إلا أنه أصيب بقطع في الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين، كما تعدى على والدته عندما حاولت الدفاع عن نجلها، حيث أصيبت بقطع كامل في كف اليد اليسري بالإضافة إلى قطع أوتار يدها اليمني.

تقرير الطب الشرعي 

وأفاد تقرير الطب الشرعي أن الإصابات لدى المجني عليه، شملت قطعاً في الرقبة 10 سم، وقطعاً في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، إضافة إلى جرح عمقه 40 سم بالظهر.

وبدأت الواقعة بمنشورات على الصفحة الشخصية لشقيق المجني عليه ويدعى مازن شبانة كتب خلالها: “أطالب بالمحاكمة العاجلة للبلطجي “إبراهيم الخياط” الذي حاول ذبح أخي “محمد شبانة” على مرأى من الناس وقطع رقبته بآلة حادة وأصابه بقطع في الرقبة 10 سم وقطع أوتار اليدين ثم استكمل وهو ملقى على الأرض، وعندما حاولت أمي الدفاع عنه أكمل عليها فقطع يدها اليسرى.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

إقرأ المزيد