استعدادًا للمشاركة بالمونديال

رينارد يغير طريقته في ودية هندوراس

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
رينارد يغير طريقته في ودية هندوراس
المواطن - مروة نبيل

قرر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، الاعتماد على تشكيلة ثابتة خلال مباراة هندوراس الودية اليوم.

رينارد يعتمد تشكيلة ثابتة

ومن المقرر أن يعتمد رينارد على 11 لاعبًا في مباراة السعودية ضد هندوراس اليوم، في حالة لم يحدث أي ظروف طارئة تجبر الجهاز الفني على إجراء تغييرات خلال أحداث المواجهة.

رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @Herve_Renard_HR

وجاءت هذه الخطوة من رينارد بعدما اعتمد طريقة أخرى خلال المواجهتين السابقتين أمام مقدونيا الشمالية وألبانيا، حيث كان يخوض اللقاء بتشكيلتين، الأولى لمدة 60 دقيقة، والثانية آخر نصف ساعة.

كما قرر رينارد حسبما أعلن في مقطع فيديو عبر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خوض بقية لاعبي الأخضر لمباراة تدريبية اليوم أيضًا أمام المنتخب الأولمبي الذي يتواجد في الإمارات.

الأخضر قبل مباراة السعودية وهندوراس
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

السعودية ضد هندوراس

ويلعب منتخب السعودية ضد هندوراس، اليوم الأربعاء عند الساعة الخامسة والنصف مساء، على إستاد آل نهيان في أبو ظبي، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج السعودية الإعدادي للمونديال.

وتُعتبر مباراة السعودية ضد هندوراس هي المواجهة الأولى للأخضر في معسكره الحالي التي ستدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء.

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT