حول الحديث عن تجديد الثقة بـ ياسر المسحل

رسائل نارية من فهد الهريفي لـ اتحاد القدم

السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٦ مساءً
رسائل نارية من فهد الهريفي لـ اتحاد القدم
المواطن - محمد سمعة

وجه فهد الهريفي لاعب نادي النصر الأسبق، رسائل نارية لـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد الحديث مؤخرًا عن تجديد الثقة في ياسر المسحل كرئيس لاتحاد القدم السعودي.

وكان المسحل قبل يومين حل ضيفًا على برنامج ” في المرمى” المذاع على قناة العربية حيث تحدث قائلًا عن ترشحه لدورة رئاسية جديدة لاتحاد القدم قائلًا: “سأترشح لدورة رئاسية جديدة، وعن المستشارين السريين؟، عندما حضرت إلى الاتحاد في عام 2019 قررت ألا نستعين بمتحدث رسمي وتواصلت مع سلطان المهوس للعمل معنا في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطلب عدم نشر اسمه كونه كان مرتبطاً بعمل آخر وهو اليوم يعمل مع الاتحاد بدوام جزئي، أما الآخر فهو فيصل الطويهر الذي يعمل في الاتحاد”.

وتابع المسحل: “لا أتدخل في عمل اللجان القضائية مطلقاً، لكن أتوصل مع لجنة الحكام، وأعلم أنه من الصعب إقناع المتابعين بأن اللجان مستقلة تماماً لأن هناك من هو مؤمن بأن التدخل في عمل اللجان موجود.

تعليق فهد الهريفي

فما كان من فهد الهريفي إلا أن علق على تجديد الثقة في ياسر المسحل قائلًا: “اتحاد القدم يتحدث عن الأمر وكأن الأندية هي من جددت الثقة في المسحل، ولم يُنظر إلى الأخطاء القاتلة الموجودة بلجان اتحاد القدم، ويرغبون في التجديد له ولم يُجددوا اللوائح والأنظمة، يا لها من مصيبة”.

وواصل نجم النصر الأسبق قائلًا: “إذا كان اتحاد القدم يعتقد أن التأهل لـ كأس العالم بقطر هو إنجاز له وحده، ومشارك فيه فهو مخطئ، الفضل يعود للأندية وعملها”.

واتفقت فئات عريضة من الجماهير على حديث الهريفي، حيث أكدوا على أن التغيير يجب أن يكون في كل ركن إداري باتحاد القدم.

وكان المسحل تولى رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في يونيو 2019 خلفًا للمستقيل قصي فواز