بسبب قضايا ضد لاعبين سابقين

خطة الأهلي والنصر لتجنب إنفاق 16 مليون ريال

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:١٦ مساءً
خطة الأهلي والنصر لتجنب إنفاق 16 مليون ريال
المواطن - محمد سمعه

يُعاني الأهلي والنصر من الغرامات المالية التي فُرضت عليهما في قضية الناديين ضد كل من التونسي حمدي النقاز والمغربي عبدالرزاق حمدالله على الترتيب.

وكان النصر فسخ عقد اللاعب المغربي في نوفمبر الماضي لأسباب غير مشروعة مما دفع اللاعب المغربي لرفع قضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النصر، وألزم الفيفا النادي العاصمي بدفع تعويضات للاعب المغربي قيمتها 13 مليون ريال.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

الأمر ذاته حدث من قبل إدارة الراقي مع حمدي النقاز حيث تم الاستغناء عن خدماته في فبراير الماضي بعدما لعب صاحب الـ29 عامًا، 8 مباريات رسمية، دون أن يسجل أهدافًا أو يقدم تمريرات حاسمة مع أداء غير جيد.

أبها والأهلي
اللاعب التونسي

شكوى ضد الأهلي

حمدي النقاز كان تقدم بشكوى ضد الأهلي مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية وهو ما أقرت به محكمة ” كاس” لصالح اللاعب أواخر شهر يوليو الماضي، حيث أقرت بحصول اللاعب على مبلغ 3.5 مليون ريال.

حمدي النقاز لاعب الأهلي السابق
حمدي النقاز لاعب الأهلي السابق

مسلي آل معمر رئيس نادي النصر قال في تغريدة له عبر حسابه في “تويتر” أن النادي سيتقدم باستئناف إلى محكمة التحكيم الرياضية ” كاس” بعد إلزامه بدفع 13 مليون ريال لـ حمدالله، كذلك من المتوقع قيام إدارة وليد معاذ بتقديم استئناف ضد القرار الصادر من محكمة “كاس” بشأن إلزام الراقي بسداد مبلغ 3.5 مليون ريال للتونسي حمدي النقاز.

جدير بالذكر أن حمدي النقاز يلعب حاليًا في صفوف الإسماعيلي المصري.

إقرأ المزيد