بعد فسخ النصر لعقد اللاعب المغربي

تغريدة آل معمر تثير الجدل وتُنصف حمدالله !

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٥ مساءً
تغريدة آل معمر تثير الجدل وتُنصف حمدالله !
المواطن - محمد سمعه

لا تزال تغريدة مسلي آل معمر رئيس النادي النصر التي اعترف فيها بأن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله له مستحقات عند النصر، تُثير حالة من الجدل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ألزم النصر بدفع 13 مليون ريال لـ اللاعب المغربي على خلفية فسخ النصر لعقد اللاعب في نوفمبر الماضي.

حمدالله

وكان آل معمر قال عبر حسابه في “تويتر” : “قبل أن نفسخ عقده، كان حمدالله يطالبنا بمتأخرات قيمتها حوالي ٦ ملايين يورو، اليوم حكم له فيفا تقريبًا بنصف ما كان مطلوبا منا، ورفض فيفا التعويضات التي طالب بها كلا الطرفين.

وأضاف رئيس النصر: ” سنذهب إلى كاس قريبًا، القضية المحلية أمام مركز التحكيم مختلفة تمامًا في موضوعها وليس لها علاقة بقرار الفيفا.”.

الناقد الرياضي أحمد العجلان كشف تطورًا مثيرًا بعد تغريدة آل معمر قائلًا: ” في القضية التي مرت بفصول عديدة تم إرفاق صورة من تغريدة المسؤول للمحكمة الرياضية، والتي قدم فيها المسؤول خدمة لخصمه، اعترف من خلالها بمستحقات اللاعب وكذلك بقيامهم بإلغاء العقد، وكذلك محامي اللاعب يستعد لإرفاق صورة التغريدة في الاستئناف الذي سيقدمه للجهة الدولية.”.

الجماهير أشارت إلى أن العجلان يقصد تغريدة آل معمر وحديثه عن اللاعب المغربي، مما قد يورط النصر في عقوبات مالية من الفيفا أو ” كاس” تتخطى الـ13 مليون ريال.