قبل المشاركة بكأس العالم

تصنيف يُصعب لقاء السعودية وهندوراس

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٥٢ صباحاً
تصنيف يُصعب لقاء السعودية وهندوراس
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة السعودية وهندوراس اليوم، أملًا في ظهور الأخضر بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد بشكل مميز، وتحقيق الفوز.

السعودية وهندوراس

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية وهندوراس على استاد آل نهيان في أبو ظبي، عند الساعة السادسة والنصف مساء، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2022.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وتُعد مباراة السعودية وهندوراس هي ثالث مواجهة الأخضر الودية ضمن معسكره الحالية في أبو ظبي، وستُقام بعيدًا عن أعين الإعلام والجماهير، بناء على رغبة رينارد لفرض مزيد من التركيز.

وتُعتبر مباراة السعودية وهندوراس هي المواجهة الأولى للأخضر في معسكره الحالي التي ستدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء، لرغبة اللاعبين في تحقيق الفوز والتقدم في التصنيف.

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مباراتان للأخضر

وضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، سيلعب المنتخب السعودي أمام آيسلندا، يوم 6 نوفمبر، على إستاد محمد بن زايد، ثم يواجه منتخب بنما، يوم 10 من الشهر ذاته على ملعب مدينة زايد الرياضية.

ويأمل رينارد في تجهيز اللاعبين بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، أملًا في التألق ضمن منافسات كأس العالم 2022، حيث يتواجد الأخضر في مجموعة قوية تضم منتخبات؛ الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

رينارد
رينارد – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد