جوستافو أفضل لاعب

تشكيل الجولة الـ8 المثالي بدوري روشن السعودي

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٢٣ مساءً
تشكيل الجولة الـ8 المثالي بدوري روشن السعودي
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي تألقًا لافتًا من فريق النصر، ليتواجد 3 لاعبين من صفوفه في التشكيلة المثالية.

ثلاثي النصر بالتشكيل المثالي

وكشف حساب شبكة الإحصائيات “سوفاسكور” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، والتي شهدت استمرار تواجد نجم الهلال، البيروفي أندريه كاريلو.

وتواجد حارس ضممك، الجزائري مصطفى زغبة، بالإضافة إلى ثلاثي النصر، عبدالإله العمري، لويس جوستافو وأندرسون تاليسكا، بعد تألقهم اللافت ومساهمتهم في تحقيق فوز عريض ضد الفيحاء.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @AlNassrFC

تشكيل الجولة بدوري روشن السعودي

ومنحت شبكة “سوفاسكور”، لويس جوستافو أعلى تقييم في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي بـ9.5 درجة، يليه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، صالح العمري بـ8.3 درجة.

صالح العمري
العمري – المصدر @abhaFC

وجاءت التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الثامنة من الدوري، كالتالي؛ في حراس المرمى، مصطفى زغبة، وفي الدفاع، سعيد بالعبيد “التعاون”، أحمد حجازي “الاتحاد” سعيد الربيعي “الشباب” وعبدالإله العمري “النصر”.

كما تواجد في التشكيلة المثالية للجولة الثامنة، كل من؛ أندريه كاريلو “الهلال”، فراس البريكان “الفتح”، وثنائي فريق أبها، صالح العمري وسعد بقير، ونجمي نادي النصر، لويس جوستافو وأندرسون تاليسكا.

دوري روشن السعودي
تشكيل الجولة – المصدر @SofaScoreARB