وسط منافسة قوية لحصد اللقب

السوبر المصري بين انتفاضة الأهلي وتألق الزمالك

الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:١١ مساءً
السوبر المصري بين انتفاضة الأهلي وتألق الزمالك
المواطن - مروة نبيل

تجذب مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات كأس السوبر المصري الأنظار الجماهير، في ظل قوة الفريقين وشعبيتهما الكبيرة.

كأس السوبر المصري

ويحتضن استاد هزاع بن زايد في الإمارات مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، اليوم الجمعة عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كأس السوبر المصري باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي، فيما يخوض النادي الأهلي اللقاء بعدما حل صيفًا في المسابقتين.

كأس السوبر المصري
موعد المباراة – المصدر @AlAhly

الأهلي ينتفض

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة اليوم، بحثًا عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد خسارة البطولتين المحليتين، كما أنه يُقدم أداء مميزًا مع مدربه الجديد، السويسري مارسيل كولر.

كولر
كولر – المصدر @AlAhly

ويطمح الأهلي مواصلة انتفاضته مع كولر، والتألق ضد الزمالك، وتحقيق كأس السوبر المصري، لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، بعد تعرضهم لانتقادات نظرًا للمستوى المخيب للآمال الذي قدموه الموسم الماضي.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمستوى مميز على الصعيد الدفاعي مع كولر، حيث إنه حاض 4 مباريات رسمية، ولم تهتز شباكه بأي هدف، إلا أنه لازال يُعاني هجوميًا، حيث يهدر اللاعبين العديد من الفرص السهلة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

الزمالك لمواصلة التألق

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة كأس السوبر المصري بدوافع كبيرة، حيث يأمل تحقيق الثلاثية المحلية للمرة الأولى في تاريخه، ومواصلة تفوقه ضد الأهلي بحرمانه من لقب جديد.

ويعول الزمالك على خبرات مدربه البرتغالي فيريرا، حيث يُقدم الفريق مستوى مميزًا معه سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، كما يتفوق بالاستقرار الفني والإداري، الأمر الذي يُحفزه لتحقيق الفوز اليوم.

نادي الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

إقرأ المزيد