ضمن منافسات الجولة السابعة

الاتحاد يفقد 5 لاعبين أمام ضمك

الأحد ٩ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٧ مساءً
الاتحاد يفقد 5 لاعبين أمام ضمك
المواطن - مروة نبيل

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، لخدمات العديد من اللاعبين قبل مواجهة ضمك المرتقبة.

غيابات الاتحاد:

ويغيب عن الاتحاد، مدافعه أحمد شراحيلي الذي تعرض لإصابة في مفضل الكاحل خلال مواجهة الرائد في الجولة الثالثة، بجانب عبدالعزيز البيشي الذي خضع لجراحة في إسبانيا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر @ittihad

وأعلن النادي مؤخرًا عن غياب أحمد بامسعود لعدة أيام، نظرًا لحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، بجانب مهند الشنقيطي الذي يفقده العميد بسبب عقوبة الإيقاف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مهند الشنقيطي - الاتحاد
الشنقيطي

ويُخيم الغموض على مصير الأنجولي هيلدر كوستا من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد ضمك، حيث تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة الخليج في الجولة الرابعة.

 

هيلدر كوستا
كوستا – المصدر @ittihad

العميد يُلاقي ضمك:

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضد نظيره الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad