ضمن منافسات الجولة الأولى

الأهلي يكسب مضر في سوبر جلوب 2022

الثلاثاء ١٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
الأهلي يكسب مضر في سوبر جلوب 2022
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة مضر ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2022″، بفوز الفريق المصري بنتيجة 36/ 30.

فوز الأهلي ضد مضر

ولعب مضر ضد الأهلي، وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل سريع، ونجحوا في التقدم بنتيجة 6/ 3، قبل أن ينتفض الفريق الأحمر ويتقدم بعد مرور 24 دقيقة، ليُنهي الشوط الأول متفوقًا بنتيجة 18/ 17.

مضر ضد الأهلي المصري
جانب من المباراة – المصدر @sahfksa

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أُقيمت على صالة وزارة الرياضة في الدمام، واصل الفريقان الضغط وسط تفوق للأحمر الذي ظهر بشكل أفضل، لتنتهي المواجهة بهزيمة مضر ضد الأهلي بنتيجة 36/ 30.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر ضد نظيره بنفيكا، ضمن منافسات الجولة الثانية من سوبر جلوب، يوم غد الأربعاء، فيما يواجه الفريق ضد المصري نظيره البرتغالي، مساء الخميس.

 

مضر والأهلي المصري
جانب من المباراة – المصدر @sahfksa

افتتاح سوبر جلوب

وانطلقت منافسات بطولة سوبر جلوب 2022، بفوز تاوباتي على الكويت بنتيجة 32/ 28، وتغلب ماغديبورغ على سيدني بنتيجة 41/ 23، وفي ثالث المباريات، اكتسح برشلونة نظيره مينيستروس بنتيجة 50/ 18.

وأُقيم حفل الافتتاح قبل مباراة مضر ضد الأهلي المصري، وألقى رئيس الاتحاد السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، فاضل النمر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سوبر جلوب 2022
جانب من حفل الافتتاح – المصدر @sahfksa

إقرأ المزيد