وصل إلى الإمارات اليوم

الأخضر يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
الأخضر يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال
المواطن - الرياض

وصلت بعثة الأخضر، مساء اليوم الاثنين، إلى الإمارات، استعدادًا لبدء المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2022.

وصول المنتخب إلى أبو ظبي

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار أبو ظبي الدولي، نائب سفير السعودية لدى الإمارات، صلاح الهطلاني ورئيس قسم الشؤون القنصلية محمد النومسي وممثل قسم المراسم والعلاقات خالد الحربي، والمدير التنفيذي لقطاع الفعاليات مجلس أبو ظبي الرياضي سهيل العريفي، ومدير العمليات بالخطوط السعودية في الخليج بندر الفوزان.

الأخضر في الإمارات
جانب من وصول بعثة المنتخب – المصدر @SaudiNT

ومن جانبه، قدم مدير الأخضر، حسين الصادق، شكره وتقديره لسفارة السعودية لدى الإمارات على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها، كما قدم شكره وتقديره لمجلس أبو ظبي الرياضي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

المنتخب السعودي في الإمارات
جانب من وصول بعثة المنتخب – المصدر @SaudiNT

تفاصيل معسكر الأخضر

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في أبو ظبي بداية من اليوم وحتى 10 نوفمبر المقبل، وضم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد 32 لاعبًا، ويمكن الاطلاع على القائمة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن يلعب الأخضر 5 مباريات ودية في معسكره بأبو ظبي، أمام منتخب مقدونيا يوم 22 على ملعب مدينة زايد الرياضية، ثم ألبانيا وهندوراس يومي 26 و30 أكتوبر على إستاد آل نهيان.

وسيلعب المنتخب السعودي مباراته الودية الرابعة أمام آيسلندا، يوم 6 نوفمبر، على إستاد محمد بن زايد، وسيختتم ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما، يوم 10 من الشهر ذاته على ملعب مدينة زايد الرياضية.

فهد المولد
جانب من وصول بعثة المنتخب – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد