أملًا في الظهور بشكل مميز

إشادة باختيارات رينارد قبل كأس العالم 2022

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٢٧ صباحاً
إشادة باختيارات رينارد قبل كأس العالم 2022
المواطن - مروة نبيل

يسير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل مميز مع مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

إشادة باختيارات رينارد

ونالت اختيارات المدرب الفرنسي، وأداء الأخضر في المباريات الودية الأخيرة إشادة كبيرة من النقاد الرياضيين في برنامج “ملعب SBC”.

وعلق حمد الصويلحي قائلًا: نتمنى عودة الغنام وناصر الدوسري بأقرب وقت.. ونتائج الوديات غير مهمة.. المنتخب السعودي مميز دفاعيًا مع رينارد بينما نعاني في الشق الهجومي”.

رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @Herve_Renard_HR

وقال الحارس العماني السابق، علي الحبسي: “المدرب الفرنسي يملك وجهة نظر مختلفة.. والوقت الحالي وقت تقييم اللاعبين، وأفكار رينارد واضحة والمدرب يسعى إلى فهم نفسيات اللاعبين قبل إمكانياتهم”.

وتابع علي العنزي: “اختيار رينارد للمباريات الودية مميز جدًا.. ومستويات التنافس فيها قريب من مستويات المنتخبات المتواجدة في مجموعتنا، وعمل المدرب النفسي نشهده في لقاءات اللاعبين الإعلامية مع المنتخب”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

تعادل السعودية وهندوراس

ولعب منتخب السعودية وهندوراس على استاد آل نهيان بالأمس، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

وتُعد ودية هندوراس هي الثالثة التي يخوضها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكره الحالي بالإمارات، حيث نجح في الفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، وتعادل إيجابيًا مع ألبانيا.

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT