بعد التعادل ضد الشباب

إحصائية سلبية للهلال مع دياز

الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٠ مساءً
إحصائية سلبية للهلال مع دياز
المواطن - مروة نبيل

فشل الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في استعادة نغمة الانتصارات بدوري روشن السعودي، بعد تعادله الإيجابي ضد الشباب.

معاناة الهلال مع دياز

وتُعد هذه المرة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة دياز التي يتعثر فيها خلال 3 مباريات متتالية ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد خسارته ضد التعاون، وتعادل مع الاتفاق والشباب.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

وسبق أن عانى الهلال من 3 سلاسل سلبية مماثلة مع دياز خلال ولايتيه السابقة والحالية، إلا أن كل سلسلة توزعت بين بطولتين، بينهما مرتين في الدوري ودوري أبطال آسيا، ومرة في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع دياز؛ أن فشل في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات متتالية في جميع المباريات، ما يزيد من صعوبة مواجهته المقبلة ضد الطائي.

رامون دياز
المدرب الأرجنتيني – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد الطائي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على الطائي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الرابع.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl

إقرأ المزيد