خطف الأنظار مع ريال مدريد

أرقام تُزين موسم Benzema نحو الكرة الذهبية 2022

الثلاثاء ١٨ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤١ مساءً
أرقام تُزين موسم Benzema نحو الكرة الذهبية 2022
المواطن - الرياض

خطف المهاجم Karim Benzema الأنظار مع فريقه ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي بالموسم الماضي، ليُكلل مجهوده بحصد الكرة الذهبية.

حصد الكرة الذهبية

وتوج Karim Benzema بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022، للمرة الأولى في تاريخه بالأمس، وتسلم الجائزة من نجم الكرة الفرنسية السابق، زين الدين زيدان خلال الحفل الذي أُقيم في باريس.

زيدان وبنزيما
زيدان وبنزيما – المصدر @francefootball

أرقام Karim Benzema

وكشف حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام Karim Benzema في موسم 2021/ 2022، والتي قادته لحصد جائزة الكرة الذهبية.

وشارك المهاجم الفرنسي في 56 مباراة ضمن منافسات الموسم الرياضي الماضي، ونجح في تسجيل 50 هدفًا، وبلغت نسبة الترجمة إلى الأهداف 23.9%، كما قام بصناعة 16 هدفًا، ولديه 100 تمريرة مفتاحية، ومنحته تقييم 7.74 درجة.

زيدان وبنزيما
زيدان يسلم بنزيما الجائزة – المصدر @francefootball

أبرز بطولات الموسم الماضي

وتألق Karim Benzema مع ريال مدريد في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تتويجه ببطولتي الدوري الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا، كما حصد لقب الهداف في المسابقتين.

كما عاد مهاجم الريال للمشاركة مع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم بعد فترة طويلة من الغياب، ولعب دورًا في تتويجه بلقب دوري الأمم الأوروبية، ويستعد للمشاركة معه في نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

Karim Benzema
بنزيما – المصدر @francefootball