اليوم في الدوري الإسباني

التشكيل المتوقع لـ مباراة الريال ضد برشلونة

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٣ صباحاً
التشكيل المتوقع لـ مباراة الريال ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق الكرة الإسبانية، مباراة الريال ضد برشلونة مساء اليوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022/ 2023.

المباراة تنطلق اليوم في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد.

تشكيل كلاسيكو الريال ضد برشلونة المتوقع

تشكيل ريال مدريد المتوقع سيكون مكونًا من: “لونين، دافيد ألابا، ميليتاو، كارفخال، ميندي، تشواميني، كروس، مودريتش، فينسيوس جونيور، فالفيردي، بنزيما”.

وتشكيل برشلونة المتوقع سيكون مكونًا من: “تير شتيجن، ماركوس ألونسو، بالدي، جارسيا، كوندي، سيرخيو بوسكيتس، جافي، بيدري، ديمبيلي، رافينيا، ليفاندوفسكي”.

وسوف يُنقل الكلاسيكو عبر قنوات Bein Sports 1 HD , Nova Sports 3 HD , S Sport 1 HD , Bein Sports 1 FR, La Liga Tv Bar.

برشلونة ضد الريال - مباريات اليوم الأحد

كورتوا يغيب عن كلاسيكو الريال ضد برشلونة

وفي وقت سابق، تلقى نادي برشلونة مفاجأة سارة بغياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مواجهة الفريق الكتالوني في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Marca الإسبانية فإن كورتوا لن يشارك مع ريال مدريد ضد برشلونة؛ حيث لم يتواجد في التدريبات الجماعية؛ نظرًا لعدم تعافيه من الإصابة.

فينسيوس جونيور - برشلونة ضد الريال
فينسيوس جونيور – برشلونة ضد الريال

ولن يغامر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بإشراك كورتوا أمام البارشا، حيث سيمنحه الوقت الكافي للتعافي قبل المشاركة في مونديال قطر مع منتخب بلجيكا.

وكان ريال مدريد، أعلن في الثاني من أكتوبر الجاري عن إصابة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم،  تيبو كورتوا، قبل مباراة أوساسونا.

الريال ضد برشلونة - برشلونة وريال مدريد

وذكر ريال مدريد: “بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص حالته بأنه مصاب في عرق النساء الأيسر”.