مع محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس

حفلات روتانا تجسد فرحة وطن

الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٠ مساءً
حفلات روتانا تجسد فرحة وطن
المواطن - الرياض

احتفاءً بأغلى مناسبة على القلوب “اليوم الوطني السعودي 92”، أقام المركز الوطني للفعاليات وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات ثلاث حفلات غنائية سجلت نجاحًا كبيرًا منذ الإعلان الأول عنها، حيث تصدر عنوانها “التريند” على تويتر، كذلك نفدت تذاكرها قبل أيام من موعدها، وذلك في كلٍّ من مدن: القصيم والأحساء وتبوك، كما تمكن الملايين من مشاهدتها فضائيا “لايف” على قناتي “روتانا موسيقى وخليجية”.

حفل ماجد المهندس

وقد تم إحياء الحفل الأول، من قبل “برنس الغناء” ماجد المهندس في 22 سبتمبر في مدينة “الملك عبدالله الرياضية” بمدينة القصيم بقيادة المايسترو مدحت خميس. أما الحفل الثاني يوم 23سبتمبر أحياه “صقر الغناء” رابح صقر بمدينة “الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية” بمحافظة الأحساء بقيادة المايسترو هاني فرحات. وكان الجمهور على موعد في مدينة تبوك يوم 24 سبتمبر للحفل الثالث بمركز “الأمير سلطان الحضاري” مع “فنان العرب” محمد عبده، وتولى المايسترو وليد فايد قيادة الفرقة الموسيقية.

نجوم روتانا

وقد توجه جميع نجوم هذه الحفلات، بتوجيه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، في هذه المناسبة الكريمة، داعين الله أن يحفظهما ويديم نعم الأمن والأمان على المملكة وشعبها.

من جانبه، تابع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا كل صغيرة وكبيرة لإنجاح هذه الحفلات وعزا نجاحها لتوجيهات المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. وأضاف: “كلمة السر في نجاح حفلات “اليوم الوطني السعودي 92” هو “الجمهور السعودي” المحب والعاشق للمملكة العربية السعودية والحريص في كل المحافل أن يحتفل بالوطن والتأكيد على شعار “هي لنا دار “في كل مدن المملكة”.

فرحة الوطن

وبهذه المناسبة قال: “فنان العرب” على هامش حفله الوطني مع روتانا: “نحن الفنانين من بداية حياتنا الغنائية نعتز بفرحة الوطن ونغني له .. ورغم أني سبق أن غنيت في تبوك، لكني حفلي الليلة بمثل هذه المناسبة الوطنية أعتبره هو اللقاء الحقيقي لي بجمهور تبوك”.

وعلق رابح صقر على حفله بمناسبة اليوم الوطني في محافظة الأحساء: “كل منطقة في المملكة هي ديرتي .. لكن الأحساء هي مسقط راسي، لذلك كنت مستأنسًا أن أتواجد مع روتانا للاحتفال مع أهلي بالمناسبة هناك”.

وتحدث ماجد المهندس عن حفله بمناسبة اليوم الوطني: “كنت سعيد جدًا وأنا أغني في القصيم “باليوم الوطني 92”… والله يعز دارنا ويحفظ لنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، والشعب السعودي العظيم.. ويديم نعمة الأمن والأمان علينا”.

إقرأ المزيد