الأخضر للشباب يسحق المالديف 11/ 0 بتصفيات كأس آسيا

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٣ مساءً
الأخضر للشباب يسحق المالديف 11/ 0 بتصفيات كأس آسيا
المواطن - الرياض

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب السعودية ضد المالديف، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا 2023، بتقدم الأخضر للشباب بنتيجة 11/ 0.

تألق السعودية ضد المالديف:

وبدأت مباراة السعودية ضد المالديف التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث فرض الأخضر للشباب سيطرته على اللعب، ونجح في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 3 دقائق عن طريق عبدالله رديف.

السعودية ضد المالديف
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ونجح مشاري النمر في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة السابعة، وواصل لاعبو منتخب السعودية السيطرة على اللعب، وأهدروا العديد من الفرص، قبل أن يحرز عبدالعزيز العليوة الهدف الثالث عند الدقيقة 22.

وسجل عبدالله رديف الهدف الرابع عند الدقيقة 23، قبل أن يُكمل تألقه ويُحرز الهاتريك عند الدقيقة 37، وهز مشاري النمر الشباك عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية ضد المالديف بتقدم الأخضر بسداسية.

عبدالله رديف
رديف – المصدر @SaudiNT

الأخضر يواصل التألق:

ومع بداية الشوط الثاني، استمرت سيطرة الأخضر، وسجل ياسين الزبيدي الهدف السابع عند الدقيقة 54، وبعد مرور 3 دقائق فقط نجح يزيد جوشان في تسجيل الهدف الثامن لمنتخب السعودية ضد المالديف.

الأخضر للشباب
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وتمكن مشاري النمر من هز الشباك بالهدف التاسع عند الدقيقة 87، وأحرز جوشان الهدف العاشر عند الدقيقة 92، وسجل صالح الرحماني هدفًا عند الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بفوز السعودية ضد المالديف بنتيجة 11/ 0 في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب.

ويستضيف منتخب السعودية للشباب منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، والتي تضم إلى جانبه منتخبات، الصين، ميانمار، المالديف، وأوزبكستان، حتى يوم 18 من شهر سبتمبر.

المنتخب السعودي للشباب ضد المالديف
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT