في الدوري الإسباني

تشافي يسعى لإعادة بريق برشلونة

الإثنين ٨ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢١ مساءً
تشافي يسعى لإعادة بريق برشلونة
المواطن - مروة نبيل

يطمح المدير الفني تشافي هيرنانديز في تحقيق انطلاقة قوية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الموسم الجديد من الدوري الإسباني الممتاز.

البارشا يبدأ الدوري الإسباني بمواجهة رايو فاليكانو:

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة رايو فاليكانو، يوم السبت المقبل عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

 

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تشافي يسعى لانطلاقة قوية مع برشلونة:

ويسعى تشافي في تحقيق انطلاقة قوية مع الفريق الكتالوني، خاصة أن هذا الموسم هو الأول الذي يتولاه منذ بدايته، ويطمح في استكمال الانتفاضة التي حققها مع البارشا في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، والمنافسة على اللقب.

 

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

وتولى تشافي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الموسم الماضي، بعد رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان، ولم ينجح في حصد ألقاب، إلا أنه نجح في تحقيق طفرة كبيرة في أداء اللاعبين، ما أسعد الجماهير.

واستعد تشافي للموسم الحالي بشكل مميز، حيث يتولى قيادة الفريق منذ بداية الموسم وخاض عددًا من الوديات لتجهيز اللاعبين، ما يحفزه لإعادة البارشا إلى القمة مجددًا، والتتويج بالبطولات.

 

تشافي
تشافي – المصدر @FCBarcelona

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الموسم الماضي من الدوري الإسباني الممتاز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة من الفوز في 21 مباراة، والتعادل 10 مرات، فيما خسر 7 لقاءات.

نادي برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona