بعد رحيله عن الأهلي

رسميًّا بوتافوغو يضم كارلوس إدواردو لـ2024

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
رسميًّا بوتافوغو يضم كارلوس إدواردو لـ2024
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي بوتافوغو البرازيلي، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كارلوس إدواردو.

كارلوس إدواردو يوقع لنادي بوتافوغو:

وأكد نادي بوتافوغو، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن كارلوس إدواردو صاحب الـ32 عامًا، اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، ووقع عقدًا لمدة موسمين حتى 31 ديسمبر 2024، ليكون ثاني الصفقات في الميركاتو الصيفي.

 

كارلوس إدواردو
إدواردو – المصدر botafogo

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع كارلوس إدواردو في الميركاتو الشتوي، حيث وقع عقدًا احترافيًّا لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن شباب الأهلي الإماراتي.

وتسبب هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحيل كارلوس إدواردو عن صفوفه، حيث كانت تسعى الإدارة لرحيله بسبب راتبه الضخم.

كارلوس إدواردو
إدواردو – المصدر @ALAHLI_FC

هبوط الأهلي للدرجة الأولى:

وأنهى النادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرَّض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات قوية.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي – المصدر spl