بعد مرور 5 جولات

بصاص: لاعبو الأهلي طالبوا بإقالة هاسي!

الخميس ٧ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٧ مساءً
بصاص: لاعبو الأهلي طالبوا بإقالة هاسي!
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم النادي الأهلي السابق، مصطفى بصاص أن العلاقة بين نجوم الفريق الأول لكرة القدم والمدير الفني بيسنيك هاسي لم تكن جيدة.

لاعبو الأهلي طالبوا برحيل هاسي

وعلق بصاص قائلًا: “هاسي كان يتحدث بصورة غير لائقة مع اللاعبين في التدريبات، ونجوم الفريق ذهبوا للإدارة، بعد الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وطالبوا بإقالة بيسنيك هاسي“.

ماجد النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع بصاص خلال تصريحاته في إحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “رئيس مجلس إدارة النادي، ماجد النفيعي، رفض طلب نجوم الفريق، وأصر على بقاء هاسي”.

وكان النادي الأهلي قد أقال هاسي، في شهر مارس الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، ما صعب موقفه في البقاء وسط الكبار، ما عرض الإدارة لانتقادات كبيرة.

هاسي
هاسي يودع اللاعبين – المصدر @ALAHLI_FC

هبوط الراقي للمرة الأولى

وأنهى النادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرَّض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات قوية.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl