أملًا في التتويج بالبطولات

النصر يُنهي أهم 3 صفقات تنتظرها الجماهير

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٥:١٦ مساءً
النصر يُنهي أهم 3 صفقات تنتظرها الجماهير
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل مبكرًا، لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن.

العالمي في الدوري

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثالث برصيد 61 نقطة من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 7 مواجهات.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

النصر يحسم الصفقات مبكرًا

وكانت إدارة النصر قد تعرضت لانتقادات قوية الموسم الرياضي الماضي، حيث طالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع مدير فني عالمي، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

ونجحت الإدارة في التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، نظرًا لخبراته الكبيرة، أملًا في العودة إلى منصات التتويج تحت قيادته، كما أنه كان المطلب الأول للجماهير طوال الفترة الماضية.

رئيس النصر وجارسيا
آل معمر مع جارسيا – المصدر @AlNassrFC

كما تمكنت الإدارة النصراوية من التعاقد مع الظهير الإيفواري غيسلان كونان قادمًا من صفوف ستاد ريمس الفرنسي، وذلك في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لـ3 سنوات، ويمكن الاطلاع عبر أبرز أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

غيسلان كونان
كونان – المصدر @AlNassrFC

وحسمت الإدارة واحدًا من أهم الملفات، بعد التعاقد رسميًا مع حارس المرمى الكولومبي الدولي دافيد أوسبينا، حيث إن مركز حراسة المرمى كان من أبرز أزمات الفريق الموسم المنصرم، وارتبط اسم العالمي بأكثر من لاعب.

مسلي آل معمر ودافيد أوسبينا
أوسبينا مع رئيس العالمي بعد التوقيع – المصدر @AlNassrFC

وحققت إدارة نادي النصر أبرز المطالب الفنية والجماهيرية، كما سيخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًا استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وسط طموحات بالتألق في الملعب والحضور الجماهيري المكثف.

جماهير النصر
جماهير العالمي – المصدر @AlNassrFC