بعد تجديد عقده لموسم

الانتقادات تحاصر إدارة الأهلي بسبب سيبولدي

الإثنين ١٨ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
الانتقادات تحاصر إدارة الأهلي بسبب سيبولدي
المواطن - مروة نبيل

تعرضت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، لانتقادات قوية، بعد الإعلان عن تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأوروغوياني روبرت سيبولدي.

سيبولدي مستمر لموسم آخر:

وأعلن الراقي عن استمرار سيبولدي مع الفريق الأول لكرة القدم لموسم رياضي آخر حتى عام 2023، ثم كشف عن البرنامج الإعدادي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وهبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخه الذي يهبط للدرجة الأدنى، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

انتقادات لإدارة الأهلي:

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر تجديد عقد سيبولدي، حيث أبدت غضبها من تصرف الإدارة، خاصة أن المدرب الأوروغوياني هبط مع الفريق إلى دوري يلو.

النادي الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، محمد الشيخي: “المهمة (الأولى) تمت بحضور سيبولدي للمرة الأولى والمهمة (الثانية) بعودته.. النادي (مسافر) في سما النسيان”.

وتابع الشيخي تغريدته قائلًا: “هذه الإدارة تعمل بنشاط وحيوية على زيادة جراح الأهلي والأهلاويين وتقدم على اتخاذ الخطوات التي تغيظهم”.

ماجد النفيعي وموسى المحياني
النفيعي والمحياني – المصدر @ALAHLI_FC

وعلق المحلل الرياضي أحمد الشوري: “روبرت سيبولدي في آخر 20 مباراة رسمية بمسيرته التدريبية: 2 فوز، 9 تعادلات، 9 هزائم، 20 هدفًا له، 31 هدفًا عليه، حقق 15 نقطة من أصل 60.. جدد عقده مع النادي الأهلي”.

سيبولدي
سيبولدي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العاتب على المقصرين

    إلى متى وانتم تدمرون الاهلي.
    ألم يكفيكم تهبيط الاهلي أو تريدون شطبه من الكره السعوديه