مطالبًا بمحاسبة المخطئ

الزهراني: عمومية الأهلي يجب أن تكون للتاريخ

الجمعة ٨ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٧ مساءً
الزهراني: عمومية الأهلي يجب أن تكون للتاريخ
المواطن - مروة نبيل

علق الإعلامي علي الزهراني على إعلان النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي عن عقد جمعية عمومية غير عادية، يوم 25 يوليو الجاري.

الزهراني يعلق على عمومية الأهلي

وتحدث الزهراني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “يوم 25 يوليو لابد وأن يكون يوم مساءلة ومحاسبة وعقاب، يوم للتاريخ”.

ماجد النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC

وتابع الزهراني حديثه قائلاً: “يوم تأتي نتائجه لتقطع دابر ما تعرض له الكيان الأهلاوي العريق من مهازل غير مسبوقة والتصدي لها بضمانة عدم التكرار مستقبلًا، فـ الأهلي وتاريخه وجمهوره أمانة ومسؤولية”.

وتُسيطر حالة من الغضب على جماهير الأهلي بعد هبوط الفريق، وسط مطالبات باستقالة النفيعي والمحياني، حيث يُحملهم الجمهور مسؤولة تدهور أوضاع والنتائج الراقي خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم.

النادي الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

هبوط الراقي لأول مرة

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بصحبة فريقي الفيصلي والحزم.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

إقرأ المزيد