قالت : لا يمكنني مواكبة تحركاته السريعة

متحدثة البيت الأبيض تنهر مذيعًا تحدث عن صحة بايدن

الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٦:١٣ مساءً
متحدثة البيت الأبيض تنهر مذيعًا تحدث عن صحة بايدن
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

وجه مذيع الـ CNN، دون ليمون، سؤالًا محرجًا لمتحدثة البيت الأبيض، كارين جان بيير، بشأن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الأمر الذي تسبب في ظهور معالم الذهول على وجهها.

ونهرت كارين جان بييبر مذيع الشبكة الأمريكية عندما سألها عما إذا كانت صحة الرئيس العقلية والنفسية والجسدية ملائمة لترشحه لولاية ثانية في انتخابات عام 2024.

وبحسب شبكة CNN، شعرت متحدثة البيت الأبيض بالذهول قائلة إنه ليس سؤالًا يجب طرحه، مضيفة: إنه رئيس الولايات المتحدة!

مذيع CNN يطرح سؤالًا محرجًا عن بايدن لمتحدثة البيت الأبيض

وتابعت جان بيير، 47 عامًا: تأثرت شخصيًا بطاقته وأخلاقياته في العمل، لا يمكنني حتى مواكبة تحركاته، لقد عدنا للتو من نيو مكسيكو، ومنها إلى كاليفورنيا، انظر إلى العمل الذي يقوم به، وانظر كيف يقدم نفسه للشعب الأمريكي.

تقرير نيويورك تايمز عن رفض الديمقراطيين لـ بايدن

وأشارت جان بيير إلى تقرير صحيفة نيويورك تايمز واصفة إياه بأنه خبيث وقاسٍ، علمًا بأنه كان يدور حول مقابلة مع 50 نائبًا ديمقراطيًا، وكلهم عبروا عن مخاوفهم بشأن ترشح بايدن لولاية ثانية، وقال الكثير منهم: لا يمكنه أن يكون رئيسًا لمدة ثانية.

مذيع CNN يطرح سؤالًا محرجًا عن بايدن لمتحدثة البيت الأبيض

ترشح جو بايدن لولاية ثانية 

ورغم ما سبق، أصر الرئيس البالغ 79 عامًا على أنه ينوي الترشح مرة أخرى في عام 2024، وسيكون عمره حينئذٍ 82 عامًا في يوم التنصيب إذا فاز.

انخفاض معدلات قبول بايدن

ويأتي إصرار الرئيس الحالي على الترشح ثانية وسط معدلات قبول منخفضة من شعبه بسبب التضخم القياسي وعدم معالجة الصراع الروسي الأوكراني بشكل صحيح وسوق الأسهم المتداعية، وبلغت نسب تأييده حاليًا 39%.

مذيع CNN يطرح سؤالًا محرجًا عن بايدن لمتحدثة البيت الأبيض

إقرأ المزيد