ضمن منافسات دوري المحترفين

10 لاعبين مهددون بالغياب عن الاتحاد والهلال بجولة الحسم

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٣ مساءً
10 لاعبين مهددون بالغياب عن الاتحاد والهلال بجولة الحسم
المواطن - مروة نبيل

يأمل الاتحاد والهلال عدم حصول لاعبيهم على بطاقات صفراء خلال مباريات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتجنب غيابهم في الجولة الأخيرة.

لاعبون مهددون بالغياب عن الجولة الأخيرة

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مهددًا بغياب 5 لاعبين عن الجولة الأخيرة والحاسمة هذا الموسم، وهم؛ علي البليهي، سعود عبدالحميد، غوستافو كويلار، جانغ هيون سو، وأوديون إيغالو.

إيغالو
إيغالو – المصدر @Alhilal_FC

وقد يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 5 لاعبين في الجولة الحاسمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ زياد الصحفي، عمر هوساوي، أندري فيلبي، الشمراني وعبدالرزاق حمدالله.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

الاتحاد والهلال في الدوري

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُلاقي الاتفاق في ملعبه، اليوم الخميس، فيما يستضيف الباطن ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @SPL

كما يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يواجه الفتح في ملعبه اليوم، فيما يُلاقي الفيصلي في الجولة الأخيرة بالرياض.

وقبل انطلاق الجولة الـ29، يتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ولكن المواجهات المباشرة في صالح الأزرق.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl