في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

لاعب أوزبكستان يعلق على مواجهة الأخضر

الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٨ مساءً
لاعب أوزبكستان يعلق على مواجهة الأخضر
المواطن - الرياض

علق لاعب منتخب أوزبكستان الأولمبي، جاسوربيك جلال الدينوف على مواجهة الأخضر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الحضور الجماهيري يُشكل حافزًا كبيرًا للاعبين.

لاعب أوزبكستان يتحدث عن النهائي

وتحدث جلال الدينوف عن مباراة أوزبكستان ضد اليابان التي أقيمت بدون حضور جماهيري، قائلًا: “عدم وجود الجماهير جعلنا نخوض المباراة بقوة مضاعفة، كل شيء نقوم به هو من أجل جماهيرنا”.

 

منتخب أوزبكستان
لاعبو المنتخب – المصدر afc

وعن مواجهة الأخضر، علق نجم منتخب أوزبكستان الأولمبي، قائلًا: “تقابلنا معهم في التصفيات، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 وقد تمكنت من التسجيل في تلك المباراة”.

وتابع خلال تصريحاته التي نقلها موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم: “بما أنني تمكنت من التسجيل في المواجهة السابقة أمام السعودية، فلا يوجد ما يمنع من تسجيلي مجدداً، على الأقل آمل ذلك من أجل الشعب الأوزبكي”.

لاعب أوزبكستان جاسوربيك جلال الدينوف
جلال الدينوف – المصدر afc

الأخضر في مواجهة أوزبكستان

ونجح المنتخب السعودي في الفوز على أستراليا بهدفين دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، فيما فاز منتخب أوزبكستان على اليابان بثنائية نظيفة في الدور ذاته.

ومن المقرر أن يلعب الأخضر ضد أوزبكستان، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، وسط تمنيات بمواصلة تألق الأخضر والتتويج باللقب للمرة الأولى.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT