بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية

الميركاتو الشتوي نقطة تحول الهلال هذا الموسم

الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢٢ مساءً
الميركاتو الشتوي نقطة تحول الهلال هذا الموسم
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي، لينعش موسم الزعيم ويساهم في تألقه.

الهلال يحصد اللقب

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه على نظيره الفيصلي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، فيما تعثر منافسه الاتحاد بتعادل سلبي ضد الباطن.

وأنهى الزعيم منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
جانب من التتويج – المصدر @Alhilal_FC

الصفقات الشتوية سر التألق

ولعبت الصفقات الشتوية دورًا بارزًا في تحويل بوصلة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الاتحاد إلى الهلال، حيث رحل عنه كريم الأحمدي، فيما انتقل نجميه عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد للأزرق.

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد – المصدر @Alhilal_FC

كما نجح الزعيم في التعاقد مع النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، النيجيري أوديون إيغالو، وحارس مرمى النادي الأهلي، محمد العويس، ما منح دكة البدلاء ثقلاً وقوة فنية كبيرة.

ميشيل ديلغادو
ديلغادو أثناء التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

ونجح مهاجم الهلال، إيغالو في إنهاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في صدارة الهدافين برصيد 24 هدفًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

إيغالو
إيغالو – المصدر @Alhilal_FC