توج الهلال باللقب وهبط الأهلي

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد نهاية موسم 2021/ 2022

الإثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٧ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد نهاية موسم 2021/ 2022
المواطن - مروة نبيل

أُسدل الستار، مساء اليوم الاثنين، على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022، بفوز الهلال باللقب رسميًّا.

نتائج مباريات الجولة الأخيرة:

وجاء نتائج مباريات اليوم في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كالتالي؛ فوز الطائي بثلاثية ضد الحزم، وتعادل الاتحاد والباطن سلبيًّا، وتعادل الشباب والأهلي بدون أهداف أيضًا.

وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة ضمك والتعاون، فيما فاز النصر على الفتح بهدفين مقابل هدف، وتجاوز الهلال فريق الفيصلي بالنتيجة ذاتها، ونجح فريقا الاتفاق والرائد في الفوز على الفيحاء وأبها بنتيجة 1/ 0.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @alraedclub

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الموسم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، ثم النصر ثالثًا بـ61 نقطة، يليه الشباب برصيد 55 نقطة.

إيغالو
لاعبو الهلال – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز الخامس برصيد 44 نقطة، يليه الطائي بـ37 نقطة، وبفارق نقطة عن الرائد، وحل الفتح ثامنًا برصيد 35 نقطة، بالتساوي مع أبها والفيحاء.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بالتساوي مع التعاون، ثم الباطن برصيد 33 نقطة، وحل الفيصلي في المركز الـ14 بـ33 نقطة، وهبط لدوري يلو مع الأهلي 32 نقطة والحزم 17 نقطة.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر SPL