بحثًا عن اللقب وتحسين المراكز

4 قمم مرتقبة بدوري المحترفين في مايو

الأربعاء ٤ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٨:١١ مساءً
4 قمم مرتقبة بدوري المحترفين في مايو
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال شهر مايو الجاري، في ظل المنافسة القوية على اللقب وتحسين المراكز.

مباريات مرتقبة في شهر مايو:

ويشهد شهر مايو 4 قمم حاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يلعب النصر ضد الشباب، في مواجهة قوية من أجل حسم المركز الثالث، وسط طموحات بتعثر الهلال وخطف الوصافة.

الشباب ضد النصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

وفي قمة البحث عن اللقب، يلعب الاتحاد ضد الهلال في مواجهة حاسمة بالشهر الجاري، وينتظر النادي الأهلي مواجهتين قويتين أمام النصر والشباب، في الوقت الذي يبحث فيه الراقي عن حصد أكبر عدد من النقاط، للبقاء وسط الكبار.

النصر ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ26، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة بـ60 نقطة، يليه الهلال برصيد 49 نقطة، ثم النصر بـ48 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 42 نقطة، يليه الفيحاء بـ33 نقطة، ثم أبها بـ32 نقطة، وحل الفتح ثامنًا برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرائد، ثم النادي الأهلي بـ28 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي.

ويتواجد الطائي في المركز الـ12 برصيد 27 نقطة، ثم التعاون برصيد 26 نقطة، يليه الباطن برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة.