بعد تلقيه عروضًا مؤخرًا

هل يرحل أحمد حجازي عن الاتحاد؟

الجمعة ١٣ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٣ مساءً
هل يرحل أحمد حجازي عن الاتحاد؟
المواطن - مروة نبيل

يحظى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المصري الدولي أحمد حجازي باهتمام أكثر من نادٍ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عروض لأحمد حجازي:

وأكدت تقارير صحافية مصرية أن أحمد حجازي تلقى مفاوضات شفهية من ناديي الأهلي وبيراميدز، حيث يُعاني الفريق الأحمر من أزمة دفاعية كبيرة، خاصة بعد غياب المغربي بدر بانون لمعاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

ولفتت إلى أن نادي بيراميدز يطمح في ضم أحمد حجازي، نظرًا لخبراته الكبيرة، وأكدت التقارير أنه قدمت عرضًا ماليًّا ضخمًا للاعبي، من أجل إقناعه بالعودة إلى مصر واللعب في صفوفه.

ويُعد حجازي من الركائز الأساسية في تشكيلة الاتحاد، ما يصعب في التفريط بخدماته، خاصة أن الفريق تطور دفاعيًّا منذ التعاقد معه، الأمر الذي دفع الإدارة لشراء عقده بشكل نهائي، بعدما لعب في صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

مدافع الاتحاد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد للكلاسيكو:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة حاسمة، حيث سيُلاقي الهلال، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، ينفرد العميد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، فيما يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad