في دوري الأبطال

الدحيل يعبر سباهان بخماسية

الثلاثاء ٢٦ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
الدحيل يعبر سباهان بخماسية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الدحيل ضد سباهان الإيراني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، بتحقيق الفريق القطري لفوز كبير بنتيجة 5/ 2.

تقدم الدحيل ضد سباهان بثلاثية:

وبدأت مباراة الدحيل ضد سباهان التي أُقيمت على إستاد الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، ونجح الفريق القطري في التقدم بعد مرور 10 دقائق فقط عن طريق لاعبه الكيني مايكل أولونغا.

وتمكن سباهان من التعادل عن طريق محمد نجاد مهدي عند الدقيقة 20، وواصل الفريق القطري سيطرته وعزز تقدمه بهدف ثانٍ سجله أولونغا عند الدقيقة 35، قبل أن يحرز البلجيكي إدميسون جونيور الهدف الثالث عند الدقيقة 41.

 

الدحيل ضد سباهان
جانب من المباراة – المصدر @theAFCCL_ar

محاولات مستمرة من الفريقين:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل سيطرته على اللعب ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق التونسي فرجاني ساسي عند الدقيقة 49.

وضغط سباهان بعد ذلك، وأهدر العديد من الفرص التي شكلت خطورة على مرمى شهاب الليثي، قبل أن يهز الشباك بالهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة سجلها سيروش عند الدقيقة 81، وأحرز إدميلسون الهدف الخامس عند الدقيقة 90.

 

الدحيل وسباهان
جانب من المباراة – المصدر @theAFCCL_ar

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، فيما تجمد رصيد سباهان عند 7 نقاط ليودع المسابقة رسميًّا.

الدحيل
لاعبو الفريق القطري – المصدر @theAFCCL_ar