في نصف نهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف عبور الفيحاء

السبت ٢ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٣ مساءً
الاتحاد يستهدف عبور الفيحاء
المواطن - وفاء الشحات

يواصل نادي الاتحاد استعداداته لمواجهة الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين المقبل، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

الاتحاد يبحث عن سلسلة الفيحاء:

ويبحث الفريق الاتحادي ، عن أول انتصارين متتاليين على الفيحاء، منذ صعود الثاني، لـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ خمسة أعوام، حيث ظهر للمرة الأولي في دوري الأضواء عام 2017.

وحقق الاتحاد الفوز خلال الموسم الجاري في إياب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثنائية نظيفة، وكان الفيحاء تفوق في المواجهة الأول بهدف دون رد.

الاتحاد والفيحاء

 

حيث لم يتمكن العميد من تحقيق سلسلة للفوز على حساب الفيحاء، حيث تتساوى كفة الفريقين قبل مواجهة الاثنين المقبل، حيث يمتلك كل فريق في جعبته أربعة انتصارات، ولكنها جاءت بشكل غير متسلسل.

ويأمل الاتحاد في تحقيق الفوز على الفيحاء في مواجهة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتسجيل رقم مميز كأول فوز متتالٍ على حساب الثاني منذ ظهوره في دوري المحترفين.

الاتحاد يسعى لتعزيز أفضليته:

ويتصدر فريق الاتحاد الدوري برصيد 60 نقطة، بعد مرور 25 جولة، متفوقًا على الهلال في المركز الثاني بـ 49 نقطة، ومباراتين أقل.

ويمني نادي الاتحاد النفس في تحقيق الفوز على حساب الفيحاء مساء يوم الاثنين في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتعزيز أفضليته بعد تصدره لدوري المحترفين، عوضًا عن عدم مشاركته في دوري أبطال آسيا.

 

الفيحاء ضد الاتحاد - الاتحاد والفيحاء
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

والفائز من مباراة الاتحاد والفيحاء في نصف النهائي سيقابل الفائز من مباراة الهلال والشباب، التي ستقام غدًا عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية.