يُقدم مستوى مميزًا مع الهلال

إيغالو ينتظر الظهور الأول في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٥ مساءً
إيغالو ينتظر الظهور الأول في دوري أبطال آسيا
المواطن - مروة نبيل

يسعى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النيجيري أوديون إيغالو لمواصلة التألق والظهور بشكل مميز في بطولة دوري أبطال آسيا.

إيغالو يستعد للمشاركة في آسيا

وتحدث الاتحاد الآسيوي عن إيغالو في تقريره عن أبرز النجوم، قائلًا: “سيخوض المهاجم النيجيري أول ظهور له في دوري أبطال آسيا لصالح الهلال”.

وواصل حديثه عن إيغالو قائلًا: “ومع ذلك كان من الممكن أن يتحول بسهولة إلى منافسه في المدينة لو لم ينتقل من فريق الشباب الأبيض إلى الهلال الأزرق”.

إيغالو
المهاجم النيجيري مع الشباب – المصدر spl

وتابع: “الفترة التي قضاها في السعودية ليست أولى مبارياته في كرة القدم الآسيوية، بعد أن أمضى 3 مواسم في دوري السوبر الصيني مع تشانغتشون ياتاي وشنغهاي شينهوا، ولم ينجح أي منهما في التأهل إلى دوري أبطال آسيا خلال فترة وجوده”.

أوديون إيغالو
المهاجم النيجيري

التألق في الدوري السعودي

وأضاف: “قام مهاجم مانشستر يونايتد السابق بالتفوق على خطوط الدفاع في الدوري السعودي للمحترفين؛ فقد سجل 16 هدفًا حتى الآن، سبعة منها جاءت بعد انتقاله إلى حامل اللقب في يناير.. وهو أيضًا اللاعب صاحب ثالث أكبر عدد من أهداف الفوز في الدوري”.

أوديون إيغالو
المهاجم النيجيري مع يونايتد

المشاركة قاريًا مع يونايتد

واختتم الآسيوي تقريره قائلًا: “لعب إيغالو دقيقة واحدة فقط على المستوى الأعلى لكرة القدم القارية من دوري أبطال أوروبا، عندما دخل كبديل في اللحظة الأخيرة لآرون وان-بيساكا خلال خسارة مانشستر يونايتد 1-3 أمام باريس سان جيرمان.، ويتوقع أن يشارك مع الهلال أكثر من ذلك بكثير”.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر @Alhilal_FC