لإحياء حفلات ملك العود وليالي شامية

نواف الجبرتي وناصر العلي في البوليفارد غدًا

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
نواف الجبرتي وناصر العلي في البوليفارد غدًا
المواطن - الرياض

يُحيي الفنان نواف الجبرتي غدًا الاثنين، أمسية فنية ضمن سلسلة حفلات ملك العود في بوليفارد رياض سيتي، فيما يكون عشاق الفن والطرب مع حفلة الفنان ناصر العلي، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.

حفلتا نواف الجبرتي وناصر العلي غدًا:

وروّجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع التواصل تويتر للحفلين، حيث شاركت ببوستر الحفل للجبرتي وكتبت في تعليقها: “الفنان نواف الجبرتي جاي بأمسية فنية رايقة بكرة في ملك العود داخل بوليفارد رياض سيتي.. احجز الحين”.

ونشرت أيضًا بوستر حفل الفنان العلي وقالت: “لا تفوت الأمسية الطربية للفنان ناصر العلي بكرة في ليالي شامية داخل بوليفارد رياض سيتي.. احجز طاولتك الحين”.

 14 مليون زائر:

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أن موسم الرياض حطم جميع التوقعات وسجل عدد زوار تجاوز 14 مليون زائر حتى يوم الجمعة الماضي.

وتتنوع المواقع الترفيهية في الموسم وتظهر بقالب الترفيه الحديث والمبتكر، إذ تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال فترة الإجازة مسرحيتين تؤديهما نخبة من نجوم التمثيل العرب وتحاكيان الكوميديا الاجتماعية وتتخللهما الفواصل الغنائية الاستعراضية، كما تستمر باقي الأنشطة في المنطقة وتتنوع ما بين المطاعم والمقاهي الأشهر عالميًّا، والألعاب ومساحات الجلوس الداخلية والخارجية الملائمة لمختلف الأذواق بتفاصيلها الخلابة والاستثنائية، وتصاحبها أجواء موسيقية تمنح الزوار انطباعًا فاخرًا.

بوليفارد رياض سيتي: 

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار، في حين تلبّي منطقة “ونتروندرلاند”، رغبات كافة أفراد العائلة، حيث تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هويةً معيّنةً، وهي مغامرات الرعب، والصندوق السحري، ودريم لاند كرنفال، وغابة الثلج الشرقي، وغابة الثلج الغربي، والمهرجان الشتوي، وطريق العجائب.