في البطولات الأوروبية

ليفاندوفسكي يحطم رقم أسطورة البايرن

الأربعاء ٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٢ مساءً
ليفاندوفسكي يحطم رقم أسطورة البايرن
المواطن - مروة نبيل

تألق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشكل لافت مع بايرن ميونيخ، ليلعب دورًا رئيسًا في تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

البايرن يتجاوز سالزبورج بسباعية

ولعب بايرن ميونيخ الألماني ضد ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب “أليانز أرينا” بالأمس، في إطار مواجهات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح البايرن في الفوز بنتيجة 7/1، وسط تألق من ليفاندوفسكي.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في النمسا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل البايرن إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8/2 بمجموع المباراتين.

 

ليفاندوفسكى
احتفال المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern

ليفاندوفسكي يخطف الأنظار

وخطف ليفاندوفسكي الأنظار في مباراة البايرن بالأمس، حيث نجح في تسجيل هاتريك في شباك ريد بول سالزبورج، وتوج بجائزة أفضل لاعب في المواجهة، ليحطم رقم أسطورة البايرن، جيرد مولر.

ووصل ليفاندوفسكي صاحب الـ33 عامًا إلى هدفه رقم 68 في البطولات الأوروبية بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني خلال 77 مباراة، ليحطم رقم مولر، وذلك وفقًا لشبكة “بليتشر ريبورت”.

ونجح أسطورة البايرن الراحل، مولر في تسجيل 66 هدفًا خلال 74 مباراة خاضها على مدار مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني في جميع البطولات القارية.

نجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern