يقدم مستوى مميزًا مع التعاون

أبرز أرقام كاسيو في الدوري السعودي

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٤ مساءً
أبرز أرقام كاسيو في الدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

يقدم حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كاسيو يتألق مع التعاون

وانضم كاسيو أنجوس إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون صيف عام 2018، وخطف الأنظار معه، كما قاده لتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 للمرة الأولى في تاريخه.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام كاسيو في الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض 107 مباراة مع التعاون حتى الآن.

وقام كاسيو بـ319 تصديًا، بمعدل 2.98 تصديًا في كل مباراة، وتصدى لـ189 كرة من داخل منطقة الجزاء، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 30 مرة، واستقبل 131 هدفًا، وحصل على معدل تقييم 6.94 درجة من “سوفاسكور”.

كاسيو أنجوس
أنجوس – المصدر spl

التعاون هذا الموسم

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الـ12 جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

إقرأ المزيد