يُقام مساء اليوم في الدوري الإسباني

10 لاعبين يخوضون كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالبيرنابيو للمرة الأولى

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٦ مساءً
10 لاعبين يخوضون كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالبيرنابيو للمرة الأولى
المواطن - محمد سمعه

يشهد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد مساء اليوم، 10 لاعبين من برشلونة سيشاركون للمرة الأولى في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الكلاسيكو الليلة.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إن كلًا من ” فيران توريس، جافي، بيدري، إيريك جارسيا، أراوخو، نيكو جونزاليس، ريكي بويج، ديباي، أداما تراوري، مينجويزا” سيخوضون الكلاسيكو للمرة الأولى على ملعب البيرنابيو حيث لم يسبق لهم اللعب على هذا الملعب من قبل.

يذكر أن الأمريكي سيرجيو ديست ظهير أيمن فريق برشلونة، سيغيب عن مباراة ريال مدريد الليلة بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع لـ مباراة برشلونة وريال مدريد

وسيكون التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد مكونًا من” كورتوا، ناتشو، ألابا، ميليتاو، كارفخال، كاسيميرو، مودريتش، كروس، فينسيوس، أسينسيو، رودريغو”.

أما تشكيل برشلونة المتوقع فسوف يكون مكونًا من” تير شتيجن، داني ألفيش، أراوخو، بيكيه، ألبا، بيدري، بوسكيتس، جافي، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس”.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
فريق برشلونة

موعد المباراة 

وسينطلق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل فريق ريال مدريد.

وقبل انطلاقة مباراة الريال ضد برشلونة، كانت تقارير صحفية كشفت عن انزعاج نادي برشلونة من تسريب أخبار الصفقات، التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ماتيو أليماني المدير الرياضي بالنادي وجوردي كرويف عضو مجلس الإدارة، أصابهما الإحباط والغضب بسبب ما تم تسريبه حول الرواتب المحتملة للاعبين الجدد وللصفقات الجديدة، التي يرغب النادي في إبرامها.