وصفه بأنه أفضل من ماجد عبدالله

مقارنة الصرامي لـ حمدالله وماجد تُثير غضب النصراويين

الأربعاء ٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٧ مساءً
مقارنة الصرامي لـ حمدالله وماجد تُثير غضب النصراويين
المواطن - محمد سمعه

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم النصر، غضب جماهير العالمي بعد أن أكد أن المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد أفضل من ماجد عبدالله أسطورة النصر والكرة السعودية.

 

حمدالله نجم النجوم وأفضل من ماجد !

وتحدث الصرامي لـ برنامج ” الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قائلًا: “حمدالله هو نجم النجوم، هو ليس فقط مؤثرًا على الأداء الفني، اللاعب المغربي هو القوة الإعلامية الناعمة للدوري عندنا، نجم الاتحاد حضوره طاغٍ وساطٍ، وفي غيابه أيضًا طاغي وساطي، أعتقد أن حمد الله شيء كبير”.

وتابع: “في يوم من الأيام قلت إنه أفضل من ماجد عبدالله، وما زلت أؤكد أنه أفضل محترف في الدوري السعودي منذ أن سُمح للأجانب بالاحتراف هنا”.

وأضاف: “كان لا بد من التحقيق مع اللاعب المغربي وشافعي قبل إيقافهما، لكن الاستناد على شهادة المنسق الإعلامي غير جيد، وإصدار القرار قبل 24 ساعة من المباراة يعطي انطباعًا غير جيد عن لجنة الانضباط”.

جماهير النصر تعلق 

وأبدت جماهير النصر استياءها من المقارنة، قائلة بأن ماجد عبدالله ليس له مثيل ولا يمكن مقارنته مع أي لاعب.

وكان النجم المغربي عن مباراة الهلال أمس في الجولة الـ12 والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري المحترفين بسبب الإيقاف بسبب ما بدر منه تجاه الجزائري فاروق شافعي لاعب ضمك خلال مباراة الفريقين بالجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.