تألقت في حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض

ماجدة الرومي: سعيدة بوجودي في الرياض وجمالها وطيبة أهلها وخيرها

السبت ٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٥ مساءً
ماجدة الرومي: سعيدة بوجودي في الرياض وجمالها وطيبة أهلها وخيرها
المواطن - الرياض

أطربت قيثارة الغناء العربي، الفنانة ماجدة الرومي الجمهور بحفلها في المملكة العربية السعودية مساء أمس، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في حفل كامل العدد.

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من قبل الجماهير في المملكة الذين حرصوا على حضور الحفل الأول للنجمة اللبنانية في الرياض.

وقبل انطلاق الحفل عبرت عن سعادتها بالحفل الذي وصفته بالفرصة التي أتيحت لها، وتمنت أن يحقق الحفل النجاح المنشود فتحدثت الفنانة ماجدة الرومي في فيديو عبر حسابها على “انستجرام” قالت فيه: “سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، ‏وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، ‏والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، ‏وتكون حفلة لا تُنسى”.

ووجهت ماجدة الرومي في مستهل الحفل رسالة شكر إلى المملكة وشعبها، مؤكدة أنها لطالما كانت حاضنة للبنان وللشعب اللبناني في مآسيه وأفراحه أيضا.

ماجدة الرومي تألقت بالأمس في حفلها الأول في الرياض والذي أقيم على مسرح محمد عبده آرينا، وقدمت النجمة اللبنانية أول أغنية لها على مسرح الحفل وهي “عم يسألوني عليك الناس” وسط استقبال حافل وكبير من قبل الجمهور الذي قدمت له ماجدة الرومي التحية لتعود وتستمر في تقديم مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية “عيناك” التي ردد الجمهور كلماتها معها.